كلية التمريض جامعة القاهرة معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
الرئيسية » أخر الاخبار » أخبار الكلية » تهنئ ا.د عبير سعد زغلول عميد الكليه و الساده الوكلاء و الساده اعضاء هئيه التدريس و العاملين بالكليه الطلاب الجدد و القدمي بالعام الدراسي الجديد متمنين لهم عام دراسي موفق ان شاء الله.

تهنئ ا.د عبير سعد زغلول عميد الكليه و الساده الوكلاء و الساده اعضاء هئيه التدريس و العاملين بالكليه الطلاب الجدد و القدمي بالعام الدراسي الجديد متمنين لهم عام دراسي موفق ان شاء الله.

ا.د عبير سعد زغلول

عميد الكليه

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تتقدم أ.د/ فاطمة عابدعميد كلية التمريض – جامعة القاهرة

بخالص التهنئة وأطيب الأمنيات إلى الجميع، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا ...