كلية التمريض جامعة القاهرة معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
الرئيسية » أخر الاخبار » أخبار الكلية » تحت رعايه ا.د محمد عثمان الخشت رئيس جامعه القاهره

تحت رعايه ا.د محمد عثمان الخشت رئيس جامعه القاهره

ا.د جمال الشاذلي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم و الطلاب و ا.د عبير سعد زغلول عميد الكليه و تحت اشراف ا.د فاطمه عابد وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب و بحضور كلا من ا.د حنان فهمي وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا و البحوث و ا.د حنان ابراهيم وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئه و ا.د شاديه عبد القادر رئيس قطاع التمريض و ا.د حسين خيري نقيب الأطباء و الدكتوره كوثر محمود نقيب التمريض و عضو مجلس الشيوخ و ا.د شيرين غالب نقيب أطباء القاهره و الساده اعضاء هيئه التدريس و معاونيهم

بالكليه و الساده اعضاء الطاقم الإداري و في أجواء كلها بهجه و سعاده و حماس قامت كليه التمريض جامعه القاهره بتخريج الدفعه ٥٤ من الطلاب و قد تم تقديم درع الخريجين للاستاذ الدكتور جمال الشاذلي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب و تم تكريم الطلاب الاوائل و جميع طلاب الدفعه و قدم فريق كورال الكليه مجموعه من الأغنيات الوطنيه أثناء الحفل احتفالا بزملائهم من الخريجين و ايضا قام الخريجين بأداء قسم التمريض.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تتقدم أ.د/ فاطمة عابدعميد كلية التمريض – جامعة القاهرة

بخالص التهنئة وأطيب الأمنيات إلى الجميع، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا ...